عاشق لبنان
عزيزي الزائر الرجاء التسجيل

عاشق لبنان

منتديات عاشق لبنان لجمع الشمل اللبناني والمغتربين خاصة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وعاد الأنصار إلى المنافسة من الباب العماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق لبنان
ادارة منتديات عاشق لبنان
ادارة منتديات عاشق لبنان
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 267
العمر : 34
الموقع : عاشق لبنان
البلد : لبنان اولاً
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

بطاقة الشخصية
قوانين المنتدى: قوانين المنتدى

مُساهمةموضوع: وعاد الأنصار إلى المنافسة من الباب العماني   الخميس أبريل 03, 2008 12:42 pm


حقق فريق الأنصار فوزا ً مهما ً على ضيفه صور العماني، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب المدينة الرياضية، في إطار الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الآسيوي. وجاء فوز الأنصار بهدف يتيم سجله لاعب وسطه العراقي صالح سدير في الدقيقة 30، عبر ضربة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة في شبك الحارس سعيد خميس.



كرة صالح سدير تعانق الشباك العمانية

حسابيا ًً، فإن هذا الفوز، رفع رصيد الفريق إلى أربع نقاط، وأبقاه في المنافسة، بعد تقدّمه نحو المركز الثاني، ما يجعل مهمته في التأهل قائمة مع انتصاف مشوار التصفيات، إذ تبقى له ثلاث مباريات، اثنتان منها خارج أرضه (بمواجهة صور والمحرق) وواحدة في لبنان مع دمبو.

أما فنيا ً، فقد كان الأنصار هو الطرف الأفضل نسبيا ً في الشوط الأول، حيث عرف كيف يقتنص هدفه الوحيد، ويخرج به يقينا ً منه بأنّ للشوط الثاني حسابات وتكتيكات أخرى. وهذا بالفعل ما حصل، فقد اندفع العمانيون طيلة الشوط الثاني إلى الأمام، تاركين خلفهم ثغرات، ساهمت رعونة مهاجمي الأنصار وتلكؤهم في سدها، وعدم زيادة الغلة الخضراء.

بدورهم صنع العمانيون العديد من الفرص أيضا ً خاصة ً مع نزول مهاجميهما خالد مبارك وعبد الله ثويني، اللذين أقلقا دفاع الأنصار عدة مرات، لكنّ براعة لاري مهنا والحظ العاثر كانا لهما بالمرصاد



عبد القادر دكة متخطيا ً أحمد لاعبي صور

عموما ً، وعلى صعيد المعنويات، وبعيدا ً عن مستوى المباراة الذي لم يرتق ِ إلى المطلوب، فإنّ اغتنام الأنصار للنقاط الثلاث زاد من معنوياته وأعاد للاعبين ثقتهم بأنفسهم، والتي فقدوها بسلسلة التعثرات التي وقعوا في مطبها محليا ً وآسيويا ً.



صالح ونبيل يحتفلان بالهدف على طريقتهماالخاصة

الفريقان والحكام

تشكيلة الأنصار : لاري مهنا - عماد الميري - حسين الأمين - عبد القادر دكة - معتز بالله الجنيدي - محمد حمود - نبيل بعلبكي - مالك حسون (محمد مطر 81) - صالح سدير - إديلسو دا سيلفا (نصرت الجمل 58) - بول رستم (حسن دنش 64)

تشكيلة صور العماني : سعيد خميس - عبد الرحمن الغيلاني - إبراهيم صابر - بلال يعقوب - يعقوب الفارسي - محسن صالح - حميد الجيلاني - الإيفواري مامادو كمارا (عمر ناجي 82) - طلال السيفي (عبد الله ثويني 60) - البرازيلي بيرلو خوسيه (خالد مبارك 67) - الإيفواري داوود تراوري

قاد المباراة الحكم القطري عبد الله بليدة، بمعاونة مواطنه محمد جابر والسعودي عبد الله العباد. وقد أنذر كل من معتز بالله الجنيدي (85) من الأنصار، وحميد الجيلاني (30) من صور.

المؤتمر الصحفي

بعد المباراة، عقد المدربان جمال طه والتونسي أحمد الأخضر مؤتمرا ً صحافيا ً أدليا فيه بوجهة نظرهما في أحداث المباراة، حيث اعتبر المدرب الضيف أنّ المباراة كانت جيدة، وارتقت إلى المستوى المطلوب في الشوط الثاني، مشيرا ً إلى أنّ الحظ عاند فريقه دون أن ينكر حق الأنصار في الفوز، وإن جاء من كرة ثابتة. من ناحيته وافق طه رأي نظيره في وصف المباراة، واعتبر أنّ الفوز كان أهم ما فيها بالنسبة له، حيث كسر به حاجز الرهبة، وعاد بالأنصار إلى المنافسة، معتبرا ً أن ّ الفريق العماني فريق جيد، ولم يوفـّـق لاعبوه في العديد من الفرص، دون نسيان أنّ لاعبيه أيضا ً أضاعوا بسبب رعونتهم وتلكؤهم أمام المرمى

وفي إطار ردّه عن حظوظ الفريق بالتأهل، وجد طه أنّ فرصة التأهل ما زالت قائمة، لا بل ارتفعت، خاصة ً مع خسارة دمبو أمام المحرق.

_________________

لا تمشي امامي فربما لا استطيع اللحاق بك
ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة
ولاكن امشي بجانبي وكن صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://leblover.ahlamontada.com
 
وعاد الأنصار إلى المنافسة من الباب العماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق لبنان :: القسم الشبابي :: الرياضة-
انتقل الى: